الخبرات الألمانية في قطر

أفضل أطباء أسنان في قطر

اتصل بنا

0097433909053

بالواتساب

0097433909053

جراحة الأسنان

الرئيسية > خدمات الأسنان > جراحة الأسنان

جراحة الأسنان

جراحة الأسنان

بصفتي طبيب أسنان في مركز إكسبرت لطب الأسنان في قطر أنا هنا لأسلط الضوء على عالم طب الأسنان الجراحي والإجراءات المتقدمة التي يتضمنها والتي يتم اللجوء إليها حال تعذر رعايتها بشكل روتيني.

فهم طب الأسنان الجراحي:

يشمل طب الأسنان الجراحي مجموعة من الإجراءات المتخصصة التي تهدف إلى التعامل مع مشكلات أسنان معقدة تتجاوز الرعاية الروتينية. يمكن أن تتضمن هذه الإجراءات تدخلات جراحية لعلاج الحالات التي تؤثر على الأسنان والفك والهياكل المحيطة. يلعب طب الأسنان الجراحي دورًا حاسمًا في استعادة الوظيفة وتخفيف الألم وتحقيق صحة فم مثلى.

الإجراءات الشائعة في طب الأسنان الجراحي:

  • خلع الأسنان: يتم إجراء خلع الأسنان الجراحي للأسنان التي لا يمكن إزالتها بسهولة من خلال الخلع البسيط. قد يشمل ذلك ضرس العقل أو الأسنان المتدهورة بشدة أو الأسنان التي تسبب تزاحم.
  • زراعة الأسنان: تعد زراعة الأسنان حلاً جراحيًا متقدمًا لاستبدال الأسنان المفقودة. تتضمن زرع أعمدة من التيتانيوم في الفك لتوفير أساس قوي لإضافة أسنان إصطناعية دائمة.
  • زراعة العظم: في حالات نقص كثافة أو حجم الفك، يتم إجراء زراعة عظمية لزيادة هيكل العظم وإنشاء أساس لزراعة الأسنان.
  • جراحة الفكين التصحيحية: تعرف أيضًا بجراحة تصحيح الفك، فهي تصحح التشوهات وتصحح عدم التناغم في الفكين، وذلك لتحسين المضغ وجمال الوجه.
  • جذور السن الجراحية: تتضمن هذه الإجراءات الجذور السنية الجراحية إزالة طرف جذر السن لعلاج الالتهابات المستمرة أو التهابات الالتهاب.
  • جراحة الأنسجة الرخوة: يشمل طب الأسنان الجراحي أيضًا الإجراءات التي تتناول علاج مشكلات اللثة والأنسجة الرخوة، مثل زرع اللثة وتمديد التاج.

لماذا اختيار طب الأسنان الجراحي:

غالبًا ما يتم توصية بطب الأسنان الجراحي عندما تكون العلاجات غير الجراحية غير كافية للتعامل مع مشكلات أسنان معقدة. تتم تلك الإجراءات وفقًا لاحتياجاتك المحددة وتُنفذ بواسطة جراح أسنان ماهر متخصص في التدخلات الجراحية.

جرّاح الأسنان المناسب

في مركز إكسبرت لطب الأسنان في قطر (إكسبرت لطب الأسنان في قطر)، ندرك أن إجراءات الجراحة قد تكون مصدر قلق لبعض المرضى. تأكد، فريقنا ذو الخبرة ملتزم بضمان راحتك ورفاهيتك طوال العملية بأكملها. الطبيب المناسب المرشح لجراحة الأسنان:

د. محمد هايم زين العابدين

استشاري جراحة الفم وزراعة الاسنان

المؤهلات من ألمانيا

أهم المجالات:

  • جراحة الفم
  • زراعة الاسنان بأنظمة عالمية
  • تطعيم العظم \ زراعة العظم
  • الإصابات الرضية والكسور في الأسنان والفكين

اللغات: عربي، إنجليزي، ألماني، سويدي

المزيد

صور قبل وبعد

صور تُظهر حالات أسنان تم التعامل معها من قبل أطباء الأسنان في مركز إكسبرت لطب الأسنان.

  لماذا تنتظر؟ قم بحجز موعدك الآن واحصل على تجربة جديدة وصحية لأسنانك

احجز موعد الآن

سوف نتصل بك قريبا لتحديد الموعد

عبر الواتساب

أحتاج موعد طارئ !